حكة كف اليد وأسفل القدم طنين الأذن ورفة العين الظواهر الفوق حسية حاسة 6

456 المشاهدات
75 / 100

حكة كف اليد وأسفل القدم طنين الأذن ورفة العين جميعها ظواهر الفوق حسية الكثير منا يتسائل عن معناها وماهي حقيقتها لذلك خطر لي وأنا اتجول في الفيسبوك أن ابحث وأكتب مقالا مفصلا في الأمر .

بم تفكر؟
سؤال طالما سألني عنه الفيسبوك ..لم أكن متعودا على إجابته كوني حقيقة قليل التفكير وناذرا ما أفكر الا اذا كنت مضطرا لذلك

ولكني اليوم قررت أن أخبره أني أفكر ..
نعم أفكر في تلك الظواهر الفوق حسية ..

الظواهر فوق حسية

الظواهر الفوق حسية

دعوني أسميها الرسائل الفوق حسية أو بالاحرى الاشارات الإلهية

نعم رسائل هكذا هي بالضبط رسائل وإشارات ربانية كونها تتكرر مرارا وتكرارا في حياتك حتى أنك تصبح تؤمن بها وتصدقها وتتوقع فعلا ما سيحصل بعدها والاكثر من ذلك أنها تحصل حقا ..

هناك الكثير من الرسائل سأذكر لكم بعضها وأعلم أن غالبيتكم قد حصلت معه ويصدقها طبعا ولكنه لا يملك التفسير بل ولم يكلف نفسه عناء البحث عن تفسير حقيقي لهذه الظواهر .

دعوني أبدأ بالرؤى والمنامات ..

الكل يعرفها ويعلم أنها رسائل ربانية إما تبشيرية اي أنها تبشرك بشيء جميل سيحصل لك في قادم الأيام ..

1 الرؤى التبشيرية :

مثلا مؤخرا ومنذ أشهر رأت والدتي أن الرسول صلى الله عليه و سلم قد أعطاها حذاءا أسود مريح فلما روت لي ما رأت بحثت في تفسير إبن سرين لأجد أن الحذاء الاسود مال .. اخبرتها بذلك وانتظرت اشهر حتى أني فقدت الامل منه ولكنه بعد اذن الله جاء ذلك المال رغم انه لم يكن كثيرا جدا الا ان والدتي فرحت به …
وقد رأت الشهر الماضي رؤيا أخرى وأنا متفائل بها جدا جدا ( أتمنى من الله أن تكون مزيجا من الدهشة والرضى والفرحة والشكر ) ..

الرؤى التنبيهية :

وهي تلك الرؤى التي تنبه الذي رآها أنه مقبل على شيء سيء او ان مكروه ما سيحصل له مثلا ..
شخص يرى حذاء أصفر وهو يدل على المرض … أو ان يرى أنه يغرق في امواج البحر او انه يرتفع الى السماء حيث تدل على انه سيموت .. المهم كل رؤيا لديها تفسير معين وهناك العديد من الكتب والمؤلفات في هذا المجال .

حسنا موضوع الرؤى تقريبا كل الناس تعرفه وقد ورد ذكره في القرءان في سورة البقرة حيث رؤى فرعون سبع بقرات عجاف وقد فسر له سيدنا يوسف عليه السلام رؤياه بعد ان عجز كل الكهنة عن ذلك .

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: لم يبق من النبوة إلا المبشرات، قالوا: وما المبشرات؟ قال: الرؤيا الصالحة. رواه البخاري.

وقال أيضًا صلى الله عليه وسلم: الرؤيا الحسنة من الرجل الصالح جزء من ستة وأربعين جزءًا من النبوة.

ماذا عن الضواهر والرسائل التنبيهية الأخرى

وكمثال عن ذلك سأعرض لك بعض الامور الغامضة واحاول إيجاد تفسير لها علني أستطيع الاجابة عن هذه الأسئلة التي تراودني وتراود الآلاف ممن هم مثلي ..

دعوني أجمعهم لكم بين قوسين وتذكروا اننا اتفقنا على تسميتهم الاشارات الالهية

(رفة العين او رجفة العين المتكررة ، حكة في الكف اليمنى او الكف اليسرى ، حكة اسفل القدم ، طنين في الاذن ، سقوط الصحن وانسكاب الكأس ، ركوب الحذاء فوق الآخر )

اختصرت هذه الإشارات التي تحدث معي مرارا وتكرار وان كان لديكم شيء آخر تضفونه اتركوه لي في تعليق .

رفة العين :

وهي عبارة عن رجفة في العين عبارة عن نبض سريع في العين يشبه ( الفيبرار ) وهذه الاشارة تنبأك ان هناك أمرا سيء سيحصل لك او لأحد المقربين منك الذين يهمك أمرهم .

طنين الاذن :

كلنا يعرف ما هو الطنين وكأن هناك صافرة بنغمة معينة داخل اذنك او عقلك تأتي فجأة ولا يطول هذا الامر كثيرا لكنه يعتبر أيضا تنبيها بأنها ستسمع خبرا سيء

حكة في كف اليد :

حكة كف اليد تقريبا كل الناس متفقين عليها وعن تجربة طبعا اتحدث فحكة اليد اليمنى تدل على أنك سوف تنفق من مالك وحكة اليد اليسرى تنبأك انك سوف تحصل على مال في القريب العاجل وأنا شخصيا يتكرر معي هذا الامر شهريا (فمالي عبارة عن دخل عمر .. خرج عمر )

حكة أسفل القدم :

هذه الاشارة ايضا تكررت معي كثيرا قد تجدها مزعجة نوعا ما مما يستدعيك لحك باطن قدمك وهذه الاشارة تنبهك أن لديك رحلة أو سفر في القريب العاجل اذا استمرت الحكة طويلا او تكررت لأيام اعرف ان سفرك طويل اما اذا كانت نسبية ومؤقتة فاعلم انه لمسافة ليست كبيرة .

ركوب الحذاء فوق الاخر :

هي تشبه الى حد كبير اشارة حكة اسفل القدم فكلاهما يشتركان في انك مقبل على رحلة أو سفر وقد تجد الامر عجيبا ويلفت الانتباه حيث انه سيتكرر معك وستلاحظ انك حين تخلع حذائك ستجد ان أحدهما صعد فوق الآخر .

انكسار الصحن او انسكاب فنجال القهوة او الشاي :

الكل يتفق انه فأل خير وأن الشر قد إبتعد عنك صراحة هذه الاشارة الاخيرة لست متأكدا منها ولكن كبار السن يؤمنون بها والغالب لديهم تجارب حقيقية عن اشارة انكسار الصحون وانسكاب الفناجيل .

دعوني أرجع قليلا ولنلاحظ  معا أن كل اشارة متجانسة مع التنبيه الخاص بها ..

رجفة العين وطنين الأذن ترمزان لأنك سترى أو تسمع خبر غير سار او سيحصل لك مكروه او مشكلة .

حكة كف اليد : هذه الاشارة تخبرك انك سوف تقبض او تنفق من مالك والمعلوم ان اليد هي المسؤولة عن قبض المال وانفاقه

بالنسبة لحكة اسفل القدم وركوب الحذاء فوق الاخر فهما ترمزان للسفر والمعلوم ان الترحال والسفر يكون مشيا وهي مجرد رموز واشارات مترابطة ومتجانسة

هنا قد بينت لكم بعض الاشارات الكونية او الالهية التي تنبئنا بما سيحصل مستقبلا .. سأعود لاحقا وأكتب التفسير المنطقي لهذه الظواهر الفوق حسية والمرتبطة ارتباط وثيق بالحاسة السادسة والتي ليس للجن علاقة بها اطلاقا بل هي رسائل إلهية صريحة

ممنوع النقل قبل أن انتهي من البحث في الموضوع …

اترك تعليقا أو سؤالا

مواضيع مشابهة

error: آسف عزيزي المقالات متعوب عليها